أخبار عاجلة

بالفيديو صرصور يتجول على كتف الرئيس | جريدة الأنباء

مانيلا ـ وكالات: غالبا ما تحتوي خطابات الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي على تصريحات قوية وغير متوقعة، لكن المفاجأة هذه المرة جاءت بعدما راح صرصور يتجول على كتف الزعيم أثناء إلقائه خطابا انتخابيا. وظهر هذا الصرصور على كتف دوتيرتي بعدما كان الأخير يعدد فضائل المرشحين الذين سماهم خلال حملة انتخابية مساء الأربعاء للمشاركة في انتخابات نصف الولاية التي تجرى الاسبوع المقبل ويتم التنافس فيها على 18 ألف مقعد تراوح بين مجالس محلية ومجلس الشيوخ.

وسارعت مساعدة للرئيس لإبعاد الصرصور عن كتفه إلا أنها لم تفلح ونزلت الحشرة إلى مقدمة قميصه، وعندما تنبه دوتيرتي (74 عاما) إلى وجود الصرصور بحركة مساعدته المضطربة، أزاحه بعيدا، بينما نقلت القناة الحكومية التصوير إلى ناحية الجمهور الذي بدا مبتسما ومرتبكا في الوقت نفسه في مدينة بوهول في وسط البلاد.

بعد ذلك ضرب دوتيرتي الأرض بقدمه ومزح قائلا إن الحزب الليبرالي المعارض ربما هو الذي أطلق الصرصور، وقال مفجرا ضحكات الحاضرين «إنه ليبرالي! بكل تأكيد».

وأكمل دوتيرتي بعدها بقية خطابه الذي استمر اكثر من ساعتين. وسارع منتقدو دوتيرتي إلى «تويتر» للسخرية من «مقابلته» مع الصرصور الذي بدا في كثير من الأحيان وهو يهرب رافضا النزول عن كتفه. ويخوض دوتيرتي حملته الانتخابية لحشد التأييد لمرشحيه في الانتخابات التي ستجرى الأسبوع المقبل.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق