أخبار عاجلة

سهرة عراقية غير تقليدية مع الرسام | جريدة الأنباء

  • الهملان: نقدم الترفيه بشكل مختلف ومفاجآتنا لا تنتهي

ياسر العيلة

الجمهور الكويتي على موعد يوم 18 الجاري مع حفل غنائي ساهر بنكهة عراقية يقام في فندق كراون بلازا قاعة البركة ويحييه النجم العراقي حسام الرسام والنجمة العراقية أصيل هميم، والحفل تحت رعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة ومن إنتاج شركة «أوكي ام بي» للمنتج عبدالعزيز الهملان، وتقدم الحفل الإعلامية النجمة حليمة بولند والإشراف العام لسلطان شاهر.

وأعرب النجم حسام الرسام عن سعادته بالتواجد في الكويت للمرة الثانية، وقال: أمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة هنا، كما أنني لطالما تمنيت أن أغني في الكويت وتحقق ذلك على يد صديقي المنتج عبدالعزيز الهملان من خلال حفل ناجح أقيم من قبل في صالة التزلج، وهذه المرة نعيد التجربة بطموحات كبيرة وبشكل سينال إعجاب كل الجمهور المتذوق للمواويل والطرب الأصيل.

وأضاف: سأقدم خلال الحفل باقة كبيرة ومنوعة من أجمل أعمالي لتكون سهرة غنائية لا تنسى.

وعبرت المطربة أصيل هميم عن سعادتها لوجودها في بلدها الثاني الكويت، والتي تحيي فيها ثاني حفلاتها الغنائية في فترة قصيرة، مؤكدة حبها وعشقها لهذا البلد الأصيل، وكشفت أنها سعيدة بتواجدها في حفل واحد مع المطرب حسام الرسام.

وعن الأغاني التي ستقدمها في حفلها، قالت أصيل إنها ستقدم مجموعة من أغانيها الخاصة التي أحبها الجمهور الكويتي، بالإضافة إلى بعض الأغاني القديمة وأيضا أغنيات تخص الكويت، متمنية أن يكون الحفل أفضل من المتوقع.

من جانبه، قال منتج الحفل عبدالعزيز الهملان: أخذنا على عاتقنا كشركة هوليوود أن نقدم الترفيه للجمهور الكويتي بشكل مختلف من خلال ما نقدمه من أعمال فنية ومنها الحفلات الغنائية الضخمة لكبار المطربين في الخليج والعالم العربي، والبداية ستكون من خلال حفل المطرب حسام الرسام والمطربة أصيل هميم اللذين تم اختيارهما بناء على شعبيتهما الكبيرة في الكويت، وكشف الهملان عن أن الحفل سيظهر بشكل مختلف ومغاير عن الأسلوب التقليدي التي تقدم به الحفلات بداية من تصميم وديكور المسرح، حيث نستخدم تقنيات حديثة لإظهار الحفل بشكل مبهر وستكون هناك مفاجأة لجمهور هذا الحفل سنعلن عنها عقب انتهاء فقرة أصيل هميم.

وأضاف الهملان أنه بخلاف هذا الحفل، هناك مجموعة من الحفلات التي تستعد الشركة للإعلان والكشف عنها في حينها، مشيرا الى أننا سنستعين بتقنيات حديثة خاصة بتنظيم الحفل والتعامل مع الحضور بشكل مختلف عن الوضع السائد في الحفلات الأخرى.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق