أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الخميس يناير


يخوض فريق ليفربول مواجهة جديدة مساء اليوم الخميس أمام مضيفه ولفرهامبتون في ملحة كروية ، ضمن فعاليات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويدخل فريق ليفربول الذي يضم رفقة صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز أمام وست هام، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السادس برصيد 34 نقطة.

وبعد تفوقه على منافسه في المباراة الماضية أمام مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، حيث استطاع الفرعون المصري محمد صلاح من فك عقده التهديفيه أمام الشياطين الحمر منذ 4 مواجهات سابقة.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الحالي في تحقيق الانتصار على خصمه الصعب ولفرهامبتون، للمضي قدماً نحو تحقيق حلم الليفر بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

وبحسب صحيفة أيكو المقربة من النادي الإنجليزي، فإن الكثيرون، من بينهم جماهير الفريق نفسه وخبراء، بأن كتيبة الألماني يورجن كلوب ستنهي مشوار البطولة دون خسارة واحدة، وتكرر نفس الرقم القياسي الذي سبقه إليه مواطنه آرسنال في موسم 2003-2004، وهو اللقب الوحيد من نوعه في تاريخ «البريميرليج».

تاريخ لقاءات ليفربول أمام ولفرهامبتون

ليفربول واجه ولفرهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد 11 مرة، فاز الريدز في تسع مباريات، وتعادل الفريقان في واحدة، وانتصر الولفز مرة فقط، وسجل الريدز في مرمى ولفرهامبتون 17 هدفاً، بينما تلقت شباك الليفر ثلاثة أهداف فقط.

ويعتبر السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الحالي هو هداف مباريات الفريقين برصيد ثلاثة أهداف.

ليفربول فاز في مبارياته 6 الأخيرة أمام ولفرهامبتون، وتلقت شباكه فقط هدفاً، حيث كانت المرة الوحيدة التي انتصر فيها الولفز على متصدر الدوري الحالي في موسم 2010 / 2011 بهدفٍ نظيف.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق