أخبار عاجلةمقالات

من لا يشكر الناس لا يشكر الله .. مقال بقلم بدر المديرس

تعودت في مقالاتي السابقة التي تنشر في “الوطن الالكتروني” أن أخصص مقالًا خاصًا عن تعليقات القراء التي تصلني أنشر فيه تعليقات القراء على المقالات التي أنشرها ولكن انشغالنا مع وباء فيروس الكورونا جعلنا نخصص مقالاتنا التي كتبناها منذ انتشار هذا الوباء عندنا في الكويت توقفت عن نشر تعليقات القراء والتي أعتز بها وأحتفظ بها .
وأنا شخصياً هنا أخصص اليوم مقالًا خاصًا تحت عنوان (من لا يشكر الناس لا يشكر الله) وأتقدم بالشكر والتقدير لـ”الوطن الالكتروني” التي تتيح الفرصة لي دائماً لنشر مقالاتي والشكر والتقدير موصول للقراء الكرام ولكل من يتابع قراءة مقالاتي وأكتفي هنا بنشر التعليقات التي وصلتني تعليقاً على المقالات التالية :
المقال: أسئلة مشروعة مع الحظر الكلي
الأستاذ أبو عمار:
أحسنت يا أستاذ أنت الوحيد تقريباً ومن القلائل الذين تكلموا بهذه الكلمات الصحيحة وأنت على حق وكلامك منطقي والحظر الكلي دمار وتعطيل للمصالح غير مبرر ولكن للأسف حكومتنا حكومة ردود أفعال وتسمع كلام تويتر للأسف وقراراتها متخبطة ولا تأخذها من متخصصين ذوي ثقة .
المقال: أسئلة مشروعة عن الحظر الكلي
سحر:
مقالة ممتازة وكلها أسئلة مشروعة ومنطقية .
المقال: المؤتمر الصحفي عن الإجراءات الحكومية
عبد القادر الحبيل:
بو عبد الله ملاحظاتك في مكانها وفعلاً فندت الغرض من المؤتمرات الصحفية يحق الحضور لكونا ووزارة الإعلام المؤتمر عندما تكون هيئات مستقلة – شكراً لك وبارك الله فيك وبقلمك والله يحفظ الكويت وأهلها من الحساد والحاقدين .
المقال: رمضانيات
رياض الكاظمي:
الأخ بو عبد الله حفظك الله
مقالة في قمة الإخلاص ومعبرة من وجدان الشخص .
بالله عليك هل يعقل أن أمهاتنا أو آباءنا كبار السن وحيدون في هذا العمر من غير تجميع أولادهم وبناتهم .
ومثال على ذلك أنا شخصياً والدتي امرأة كبيرة في السن لا أستطيع أن أشاركها وجبة الإفطار ولا أستطيع قبل الفطور بنصف ساعة أذهب وأجيبها عندي في البيت وأرجعها إلى بيتها بعد الفطور خشية المساءلة القانونية .
المقال: قانون الإيجارات العقارية
الدكتور بدر الخليفة:
مقالة إنسانية فيها الرأفة يا ريتك طالب من الحكومة أن توقف تكاليف الكهرباء والماء والبلدية على المؤجرين في مثل هذه الظروف لأن المؤجر الذي يراعي ويتحمل عدم دفع الإيجار يسدد عن المستأجر استهلاكه للكهرباء والماء والبلدية وخصوصاً في هذا الوقت الاستهلاك مضاعف لوجود المستأجرين في العين المؤجرة طوال الوقت نتيجة الحجر فهل من منصف؟؟ شكراً بو عبد الله .
المقال: مبادرة بنات الكويت مع كوفيد 19
محمد أحمد مجرن الرومي:
صح لسانك يا بو عبد الله.
قبل الختام :
أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يزيل عنا هذه الغمة المرضية التي نعيشها مع وباء فيروس الكورونا في الكويت وفي جميع بلدان العالم وأن يشفي الله المرضى بهذا الوباء .
ونبارك لكم عيد الفطر السعيد والذي هو على الأبواب وإن شاء الله نفرح بعد انتهاء الحظر الكلي بالشفاء العاجل لجميع المرضى وأن تعود الحياة الطبيعية إلى حالتها في الكويت وفي العالم أجمع .
إنه يسعدني نشر تعليقاتكم على المقالات المنشورة بأسمائكم والتي نعتز بها وعلى تواصلكم مع “الوطن الالكتروني” ومع المقالات التي تنشر فيها للأخوة الأفاضل كتاب المقالات الذين يكتبون مقالاتهم في “الوطن الالكتروني” .
وسلامتكم
بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق