أخبار عاجلة

مصمم الخدع البصرية الفيلكاوي لـ | جريدة الأنباء

بشار جاسم

يستعد الكويتي عبدالوهاب الفيلكاوي المعروف بـ Whagic «ممارس ومصمم خدع بصرية»، والذي شارك في برنامج «اراب غوت تالنت»، لتقديم عرض Magical Quarantine، وهو العرض الأول من نوعه للخدع البصرية عن طريق الأونلاين.

وعن العرض قال الفيلكاوي في تصريح لـ «الأنباء»: سبق أن قدمت عروض الخدع البصرية على خشبات مسارح دول العالم في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا، بالإضافة الى تقديمي عدة عروض كثيرة بمسارح الكويت، وذلك في آخر 5 سنوات، والحمد لله لاقت تلك العروض إقبالا كبيرا من قبل الجمهور.

وأضاف: بما أن هذه السنة لن تتواجد العروض الحية في الكويت بسبب الأوضاع الحالية وأزمة كورونا، قررت أن أقدم عرضا خاصا عبر الإنترنت «أونلاين» وهو الأول من نوعه، لافتا إلى أنه تم العمل على العرض مع بداية الأوضاع الحالية، والحمد لله تم الانتهاء من تصميمه، وانه مستعد لملاقاة الجمهور من خلال منصة zoom.

وتابع الفيلكاوي: صممت العرض خصيصا للعيد «علشان الناس تستانس ببيوتها وتغير جو» في ظل الأوضاع الراهنة والحظر الشامل، مشيرا إلى أن مدة العرض ساعة سيقدم خلالها عرضين.

وعن الحجز وكيفيته، قال الفيلكاوي: الحمد لله الحجوزات جيدة واليوم الأول حاليا تم بيع تذاكره بالكامل (سولد اوت) والعروض مستمرة في أيام العيد، مشيرا إلى أنه يتم الحجز عن طريق موقع ايفنتات وأن العرض لجميع أفراد العائلة الكبار والصغار.

الجدير بالذكر أن عبدالوهاب الفيلكاوي قدم العديد من العروض، وكان آخر عرض قدمه في شهر نوفمبر الماضي، حيث وصل عدد الحضور إلى 1500 شخص، وذلك على خشبة مسرح دعيج الخليفة الصباح الكائن في جمعية شرق التعاونية.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق